الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات مثقف دوت كوم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتدى مثقف دوت كوم :: منتديات الصور :: صور انمي - صور كرتون - أنمي 2018 - Anime

شاطر

الخميس 01 مارس 2018, 2:05 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو جديد
عضو جديد

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 20/12/2017
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.zara3aclick.com/
مُساهمةموضوع: الافلام الاكثر غرابه في تاريخ السينما


الافلام الاكثر غرابه في تاريخ السينما



أفلام يجب عليك مشاهدتها أكثر من مرة حتى تفهم أحداثها، وربما بعد كل هذا ستظل الأحداث غامضة عليك.
 
تكتسب أفلام السينما شهرتها بفضل الأحداث المتنوعة التي تتطرق لها أو القصة المثيرة أو حتى وجود أسماء لامعة بين فريق العمل، ولكن في أحيان أخرى، هناك باقة متنوعة من الأفلام التي اكتسبت شهرة مدوية بفضل غموض القصة، والذي جعل الكثير من المشاهدين لا يفهمون الكثير من أحداثها حتى اللحظة.
 
فيلم A Space Odyssey[url=<br />]
[/url]تتحدث قصة الفيلم عن مركبة فضائية عملاقة من خلال مشاهد يركز غالبيتها على الحوار والسيناريو بدرجة كبيرة، مع قليل من المؤثرات البصرية، طوال أحداث الفيلم ستجد نفسك لا تفهم ما يقال أو ما يحدث، حتى في مشهد النهاية، سترى رائد الفضاء "ديف يومان" يدخل في دوامة من الألوان المتنوعة ويخرج منها طفل.
 
 
 
فيلم Donnie Darko[url=<br />]
[/url]فيلم من إنتاج عام 2001 ومن بطولة النجم "جيك جيلينهال"، عند صدور الفيلم في دور العرض السينمائي لم يحقق النجاح الجماهيري المطلوب، ولكن في نهاية العام تمكن من الفوز بجوائز عديدة نظرة لقصته التي تتحدث عن تفسيرات نفسية وعقلية غريبة، بداية من سقوط طائرة، ومروراً بظهور أرنب غريب الشكل يرتبط ظهوره بحوادث غريبة، مازال الفيلم حتى الاّن محل نقاش على العديد من المواقع الإلكترونية، لدرجة أن البعض شاهده أكثر من 10 مرات ولم يستطع فهم جميع أحداثه.
 
فيلم Memento[url=<br />]
[/url]
 
فيلم من إنتاج عام 2000 ، يحكي قصة "ليونارد شيلبي" الذي يحاول مطاردة أحد الرجال الذين اغتصبوا وقتلوا زوجته، المشكلة هي أن "شيلبي" يعاني من فقدان الذاكرة السريع، بحيث لا يتذكر ما حدث له قبل دقائق، ولذلك فهو يقرر استخدام الصور وجسمه لتسجيل المعلومات التي يحصل عليها أولاً بأول حتى يتذكرها في كل مرة يستيقظ فيها من النوم.
 
Eraserhead
صدر الفيلم في عام 1977 ورغم ذلك يمتلك تقييم 9.5 من 10 مما يجعله أحد أفضل أفلام الإثارة في التاريخ القديم، يعتمد على الرعب النفسي، وعلى الرغم من إنه فيلم أبيض وأسود، إلا أن الأفكار التي تناولها ومشاهد الرعب التي قدمها للمستخدمين تسببت في إصابة جيل بأكمله بالرعب، أما قصته فمازال يحيطها الغموض حتى وقتنا هذا نظراً لتداخل الأحداث وضرورة التركيز الشديد لفهم كل ما يحدث أمامك.
 
The Matrix Revolutions[url=<br />]
[/url]ثلاثية "ماتريكس" حققت نجاحاً مدوياً في السينما العالمية، ولكن حتى الآن مازال هناك الكثير من الأسئلة التي تحتاج لإجابات واضحة من فريق العمل، مثل الحرب المشتعلة بين البشر والآلات، وما الذي حدث لـ"نيو" بعد المعركة المشتعلة مع العميل "سميث"، هل تحول لواحد منهم؟ أم أنه ظل كما هو؟ وما حقيقة الحرب التي تناولها الفيلم عن الآلات؟ هل انتهت بعد؟ كل هذه الأسئلة لم يجيب عنها الفيلم بشكل قاطع، بينما تركت الإجابة مفتوحة للمشاهدين ليتخيل كل شخص ما الذي حدث بعد ذلك.
 
المصدر :https://aflamnat.com/




الموضوع الأصلي : الافلام الاكثر غرابه في تاريخ السينما // المصدر : منتديات فتكات العربية


توقيع : ريحانة الجنة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2018 منتديات مثقف دوت كوم

http://forums.mothaqf.com



Top